أدوات النظامبرامج تنظيف النظامبرامج كمبيوترحذف البرامج
أخر الأخبار

تفعيل برنامج IObit Uninstaller Pro 13.5.0.1

تفعيل برنامج إلغاء تثبيت البرامج وتنظيف وتحسين النظام IObit Uninstaller للويندوز

يعتبر برنامج IObit Uninstaller أذاة فعالة لحذف البرامج عن آخرها واقتلاعها من جدورها دون ترك آثارها ،بحيث يعمل البرنامج على إزالة البرامج عن آخرها وحذف كل مخلفاتها كما أنه يقوم بتحديث الويندوز .فحينما تحذف برنامجا معينا سبق لك وأن نصبته سلفا على جهازك بالطريقة العادية ، فإنه يترك بقايا ومخلفات على جهازك ،لكن مع برنامج IObit Uninstaller سوف لن تعاني من هذا المشكل ،كل ما عليك هو تثبيت البرنامج على جهازك وتفعيله واستعمله كلما رغبت في ذلك .بحيث لن تعاني بعد ذلك من حدق البرامج المستعصية وبقايا كل البرامج المحذوفة وستوفر مزيدا من مساحة القرص الصلب وزيادة سرعة الجهاز الخاص بك وعدم استهلاك موارد النظام.

يقوم برنامج IObit Uninstaller بتنظيف المتصفح الذي تستعمله في تصفحك للأنترنت ، بحيث يمكنك حذف الإضافات والتولبار وكل الزيادات الموجودة في المتصفح وتنظيفه من كل العناصر التي تعمل على تغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح .ويدعم البرنامج حذف الملحقات الخاصة بويندوز 10 الجديد والتحديثات الخاصة به.

يعمل برنامج IObit Uninstaller على زيادة أداء نظام الجهاز بواسطة إدارة برامج بدأ التشغيل وأدوات الويندوز وتنظيف مخلفات البرامج المحذوفة . ولعل أهم ميزات البرنامج هي توفره على واجهة سمتها البساطة وسهولة الاستخدام ويتسم البرنامج كذلك بزيادة سرعة وامان التصفح للأنترنت.

خصائص البرنامج:
.
يحافظ IObit Uninstaller على السرعة والنظافة الدائمتين لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون برامج ومكونات إضافية وتطبيقات ويندوز زائدة . ويضمن لك إلغاء التثبيت المبسط والفحص التلقائي لبقايا البرامج التي ألغيتها سلفا ويقوم بإزالة من جدورها.
. يجعل للكمبيوتر خفيفا وأكثر نظافة : في أغلب الأحوال يتعرض الكمبيوتر لأنواع مختلفة من البرامج دون أن تعلم وأنت لا تستعملها إلا نادرا. وهي برامج تشغل حيزا ليس بالهين من مساحة القرص الصلب وتبطئ الكمبيوتر. يستطيع البرنامج بكل سهولة إزالة البرامج الزائدة فيحرر مساحة القرص الصلب ويحسن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
. تصفح أكثر حماية وأكثر سرعة : يمكن تجميع معلوماتك الشخصية من خلال المكونات الإضافية وأشرطة الأدوات التي يتم تضيمنها للمتصفح الذي تستخدمه مثل تاريخ التصفح الخاص بك الذي يمكن استخدامه في أغراض لاشرعية، كما يمكن سرقة تجربتك على الأنترنت عن طريق توجيهك إلى مواقع التصيد الاحتيالي أو البرمجيات الخبيثة. يكشف البرنامج الذي هو عبارة عن أداة عملية، عن الإضافات الضارة بما في ذلك ادوير عند تصفحك للأنترنت، ويمكنك بالتخلص منها بشكل نهائي.
. يحذف الملفات ولا يترك لها أثرا : حينما تقوم بالإلغاء العادي اليدوي للبرامج من الكمبيوتر لا تستطيع حذفها نهائيا وتنظيف الكمبيوتر من بقايا تلك البرامج المحذوفة، لكن مع برنامج IObit Uninstaller سوف تتجاوز مرحلة القلق هاته بكل سهولة، فعندما تقوم بإلغاء تثبيت برنامج معينا، فإنه يزيل تلقائيا بقايا تلك البرنامج مع تحليل يصل إلى سرعة 120٪ . كما أنه يتيح لك إمكانية حذف الملفات المتبقية والتي لا تستطيع برامج حذف أخرى حذفها.
. يراقب برنامج IObit Uninstaller تثبيت البرامج : يضمن لك البرنامج إلغاء التثبيت النهائي عن طريق مراقبة تنصيب البرامج .يتعرف على البرامج والمكونات الإضافية التي يعاد تجميعها بكل سهولة فالبعض منها التي لا يمكنها ملاحظتها تثبت هي كذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي تستطيع حذفها حينما تستخدم IObit Uninstaller في إلغاء البرنامج الرئيسي التي يتضمنها، وبالتالي تستطيع إلغاء تثبيت البرنامج الرئيسي وحذف العناصر الأخرى التي يتضمنها معه وتحقق التخلص النهائي من ذلك البرنامج عن جدوره ولا تترك له أثرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: IObit Uninstaller 13.5.0.1
اسم الملف: iobituninstaller.exe
حجم الملف: 27.75 ميجابايت
الإصدار: 13.5.0.1
تاريخ التحديث: 7 ماي 2024
الترخيص: Trial
اللغة: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: جميع إصدارات الويندوز
المطور: IObit
الموقع: www.iobit.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، تنظيف وتحسين النظام، أدوات حذف البرامج.

تنشيط برنامج IObit Uninstaller  PRO لحذف البرامج وتنظيف الكمبيوتر.
وصيانة النظام
تحميل ملف تنصيب برنامج IObit Uninstaller PRO زائد ملف التفعيل:
تحميل

تحميل برنامج IObit Uninstaller PRO لحذف البرامج وتنظيف وتحسين النظام.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يبدو أنك تستخدم أذاة حظر الإعلانات Adblock

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.